السبت 28 شوال 1438 هـ 22 يوليو 2017 م

 الخدمات الإلكترونية
البريــــــد الخــــــاص التقويــم الدراسـي
مركـــــز التحميــــــل الترشيح والقبول للدورات
إدارة المشتريــــات نظام فـــــــــــارس
 أخبار الإدارات والأقسام
برنامج أنا فطن بنادي الحي بالظفير..
برنامج عن طريقة عمل الايس كريم بنادي الحي بال..
ساعه ترفيه بنادي الحي بالمندق ..
برنامج لون بنادي الحي ببلجرشي..
فن الديكورات والتصاميم بنادي الحي ببلجرشي..
برنامج رحماء بينهم بنادي الحي بالمندق..
برنامج صيفنا غير بنادي الحي بالمندق..
ممثل برامج أندية الحي الأستاذ محمد مهدي في زي..
برنامج معايدة بنادي الحي ببلجرشي..
برنامج معا لبيئة أجمل بنادي الحي بالظفير..

الإدارات التابعة لشؤون تعليم البنات  » إدارة التوعية الإسلامية - بنات  »
نبذة
فريق العمل

تنفيذ مشروع التوعية الفكرية للفصل الدراسي الثاني |  31/1/2016

يعيش العالم نهضة وانفتاح تقنيا ًواسعا،متعدد الاستخدامات والوسائل ،سريع التجدد والتحول ونحن في نطاقنا الاجتماعي والتربوي جزء م هذا الواقع المتسارع .ومن الطبيعي أن يوجد في كل مكان من يوظف التقنية في غير مكانها ،ويستخدمها فيما يضر ولا ينفع وتنشئ علاقات محرمة بين أطراف متعددة ضعيفة النفس ، جنحت عن الفطرة السوية ،وقل وازعها الديني ورقابتها لله عز وجل . علية تعتزم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة إطلاق مشروع (التوعية الفكرية) وذلك بعقد اجتماعات لقائدات المدارس ومسئولات المصلى للتعريف بالبرنامج وتوزيع أدواته (ملصقات وكتيبات )وآليته وكل شيء يخص البرنامج تجدونه على البوابه

بالشكر تدوم النعم |  11/10/2015

تعتزم إدارة التوعية الاسلامية إقامت برنامج بعنوتن بالشكر تدوم النعم يوم الخميس 25/12/1436

فضل عشر ذي الحجه |  14/9/2015

تعتزم إدارة التوعية الإسلامية على إقامة لقاء بعنوان اتيناك طائعين يحتوي على محاضرة ومسابقات وذلك في مصلى الإدارة يوم الثلاثاء 1/12/1436هـ في تمام الساعة العاشرة والنصف

فضل عشر ذي الحجه
فضل عشر ذي الحجه
عنوان الملف تاريخه ملفات مرفقة
جائزة التعليم للتميز وزارة التعليم الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي
جائزة الملك عبدالعزيز للجودة البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم
جائزة حمدان بن راشد جائزة تكريم المخترعين والموهوبين  
جميع الحقوق محفوظة © للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة 1430 - 2009
فريق العمل | برمجيات تطوير