المدير العام يشارك معلمي البعيثة صعوبات الطريق نتيجة الأمطار

الإعلام التربوي
قام المدير العام صباح اليوم الأحد 11/5/1431هـ بزيارة مدارس البعيثة بمحافظة العقيق لتفقد أوضاعها بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأسبوع الماضي.

في الطريق التقى المدير العام بالمعلمين وهم يجتازون بصعوبة الأودية والطرق الوعرة نتيجة لأثار السيول الغزيرة التي جرفت الطرق الأمر الذي جعل المعلمين يزيلون العوائق من طريق السيارات حتى الوصول للمدرسة وقد اجتمع المدير العام بالمعلمين  وقدر لهم معاناتهم كما شكر لهم حرصهم على تجاوز صعوبات الطريق في سبيل القيام بمهامهم وأداء واجبهم نحو طلابهم .

 كما حضر إلى المدرسة مدير مكتب التربية والتعليم بالعقيق الدكتور عبد الرحمن طلميس لتفقد المدرسة  والوقوف على أوضاعها   بعد الأمطار والسيول .

من جهة أبدى المعلمون مشاعر التقدير للمدير العام ومدير مكتب التربية والتعليم بالعقيق لمشاركتهم لهم والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترضهم كما أكدوا على ضرورة إعادة فتح الطرق وتمهيدها من قبل الجهات المختصة تخفيفا لمعاناة الطلاب والمعلمين .

وقد تواصل الأستاذ سعيد بن محمد مخايش مع مدير عام الطرق بالباحة في سبيل الإسراع في إصلاح الطريق وتمهيده بما يسهل الوصول إلى مدارس البنين والبنات بالبعيثة  .

\"\"

المدير العام مع المعلمين وهم يزيلون عوائق الطريق

\"\"

\"\"

\"\"