تعليم الباحة ينهي استعداداته لاستضافة منافسات رسل السلام للتميز الكشفي

الإعلام التربوي

   أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقةالباحة استعداداتها لاستضافة برنامج (منافسات رسل السلام للتميز الكشفي)  ل والذي سيعقد خلال الفترة منيوم الموافق 22 / 7  - 3 / 8 / 1438 هـ بمشاركة ما يقارب(600)  كشافا وقائدا يمثلون (46 ) إدارة تعليمية علىمستوى المملكة .

حيث شكلت الإدارة العديد من اللجان المشرفة على البرناجللإعداد والتهيئة ومتابعة الأعمال ، وهيأت مركز الأمير محمد بن سعود الكشفي التي ستقام عليه البرنامج بكافةالتجهيزات الملائمة وجهزت العديد من وسائل النقل لنقل المشاركين من الكشافينوالقادة.

  المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الأستاذسعيد بن محمد مخايش وقف مساء اليوم الثلاثاء 21 / 7 / 1438 هـ على المراحل النهائية لإنجاز أعمال الاستعدادواطمأن على وصول وفود الكشافة المشاركين في البرنامج وذلك بمقر مركز الأمير محمد بنسعود الكشفي على طريق العقيق .

        ورحب مدير عام التعليم بمنطقة بضيوفالمنطقة من الكشافينالمشاركين في المنافسات وتمنى لهم طيب الإقامة فيربوع الباحة، منوهاباهتمام سمو أمير منطقة الباحة ودعمه  الدائم لمختلف فعاليات التعليم التي تشهدها المنطقة،ودعا اللجان المنظمة للملتقى إلى بذل كل الجهود والإمكانات الممكنة والمتاحةلنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه المرجوة.

     كما بينبأن منافسات التميز الكشفي تتضمن عروضا متعددة وتقييم لعدد من المشاريع في مدارس المنطقة، وبرامج منافسات داخل المركز وزيارات لعدد من متنزهات المنطقة والمرافق الحيويةفي المنطقة مؤكداً بأن الإدارة أنهت كافة استعداداتها لاستقبال المشاركين وتنفيذ المنافسات، متمنياً للجميع التوفيق .

\"\" 

\"\"