إدارة الإشراف بتعليم الباحة تنظم ملتقى رائدات الأعمال بالمنطقة في أواخر شهر رجب الجاري

  الإعلام التربوي ..     

   تعتزم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحةممثلة بقسم العلوم الإدارية بإدارة إشراف البنات، عقد لقائها الأول لرائدات الأعماللطالبات المستوى السادس للنظام الفصلي ، وذلك في أواخر شهر رجب الجاري، بمقر مركز الأميرمشاري للجودة وتحسين الأداء بمدينة الباحة.

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيدبن محمد مخايش أن الملتقى سيقام على مستوى المنطقة بجميع قطاعاتها ، بحضور عدد من سيداتالأعمال في المنطقة ومديرات الإدارات والأقسام في عدد من الجهات الحكومية بالباحة ،مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى خلق فرص لمشروعات ناجحة من خلال مجموعة من الأفكاروالمشاريع التي طُبقت في مقرر القيادة والريادة.

        وبين أن الملتقى الذي يأتي وسط مشاركة معهدريادة الوطني وجامعة الباحة كجهات داعمة في المنطقة ،والإدارة العامة للتدريب التقنيوالمهني كشركاء تنظيم ، سيتضمن العديد من أوراق وورش العمل التي سيتم من خلالها تعريفالطالبة بالجهات الداعمة في المملكة ، مؤكداً على أهمية دعم المشاريع الريادية لمافيه مصلحة الوطن والمواطن.

        وأضاف مخايش أن إدارة الإشراف للبنات بالإدارةعملت منذ وقت مبكر على الاستعداد والتجهيز لإقامة الملتقى الذي سيكون له الأثر الإيجابيبإذن الله لخدمة فتيات المنطقة ، متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة منه لفتح وإيجادالمشاريع الريادية لبناء هذا الوطن بأيدي سعودية.

        ويعد هذا اللقاء الذي يأتي انطلاقاً من محوررؤية المملكة 2030 ، هو الأول من نوعه على مستوى وزارة التعليم ، والذي سيسهم بمشيئةالله في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ودعم ريادة الأعمال وتشجيع شباب وشابات الأعمالعلى النجاح.