مدير عام فطن بالوزارة : تعليم الباحة مثال يحتذى في تحقيق قيم الانضباط المدرسي في المدارس

الإعلام التربوي

وصف أمين عام مجلس أمناء البرنامجالوقائي الوطني ( فطن )  مدير عامالبرنامج  بالوزارة الدكتور ناصر بن منصورالعريني تعليم الباحة بالمثال الذي يحتذى به في تحقيق قيم الانضباط المدرسي كأحدالقيم الي يسعى برنامج فطن لإرسائها في شخصية الطلاب والطالبات حيث أشار الدكتور\" العريني \" إلى دور الانضباط المدرسي وأهميته في المؤسسات التربويةبمختلف مستوياتها باعتباره محور العملية التربوية، وأساس نجاحها، وتحقيق أهدافها،مشيرا إلى أهميته البالغة في  الرفع منمستوى الطالب وتحقيق أحد الأهداف التربوية السامية من خلال المساهمة الإيجابية فيتحقيق النمو الخلقي الاجتماعي والسلوكي للطلاب والطالبات وأعرب  الدكتور \" العريني \" في ختامزيارته  للمنطقة عن شكره وتقديره لمدير عامالتعليم   الأستاذ سعيد بن محمد مخايش وللمساعد للشؤون التعليمية الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني و خص بالشكر رئيسةاللجنة التنفيذية للبرنامج الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي على ما لمسه من  دعم ومؤازرة دؤوبة لجميع برامج وفعاليات ( فطن) ولجميع القائمين في لجان البرنامج مشيدا بدور قادة وقائدات المدارس  على ما شاهده من إنجازات وعمل متكامل منظم وجهدمؤثر وعمل دؤوب ساعد في إيجاد بيئة تعليمية محفزة على توظيف قيم البرنامج بالصورةالمثلى

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي ترأسهالمدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش اليوم الأربعاء 15 / 7 / 1438 هـ باللجنة التنفيذيةللبرنامج الوقائي الوطني (فطن) بحضور مدير عام البرنامج الدكتور ناصر العرينيومساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ومساعدة المدير العام لتعليم البنات الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي   ومشرفة عام البرنامج الأستاذة تماضر الربيعيوأعضاء وعضوات اللجان المكلفة (عبر الدائرة الصوتية المغلقة)

حيث تناول الاجتماع استعراضا لأبرزمنجزات البرنامج المنفذة في تعليم الباحة وكيفية تفعيل البرامج والفعاليات التيتحقق أهداف البرنامج وتدعم أهدافه المتنوعة

وشهد في ختامه العديد من المداخلاتوالمشاركات التي أثرت اللقاء وساعدت في رصد الجوانب الإيجابية والسلبية في الأداءللعمل على التعزيز والمعالجة لها وفق الأطر المنظمة لسير البرنامج من خلال ما عرضهرؤساء ورئيسات اللجان العاملة خلال الاجتماع.

\"\" 

\"\" 

\"\"